تشيلسي ويونايتد يتصارعان على ضم جوهرة ليفركوزن فى المريكاتو الشتوي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود رغبة قوية من مسئولي نادي تشيلسي فى الحصول على خدمات النجم الهولندي جيريمي فيرمبونج، الظهير الأيمن لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، يأتي ذلك بعد تألق اللاعب الكبير مع فريقه فى مباريات الدوري الألماني ودوري الأبطال هذا الموسم.

وأضافت التقارير أن مهمة التعاقد مع اللاعب لن تكون سهلة فى الفترة المقبلة، خاصة فى ظل رغبة اليونايتد فى التعاقد مع اللاعب أيضًا، نظرًا لأن الفريق يعاني من بعض المشاكل الدفاعية فى الروق الأيمن، والذي ظهر واضحًا منذ نهاية الموسم الماضي، حيث حاول الفريق التعاقد مع ديست لاعب برشلونة وفشل فى هذا الأمر.


موقف ليفركوزن من بيع اللاعب النهائي!

ويراقب مسئولي بايرن ليفركوزن العروض المقدمة للاعب، حيث أن الفريق يرفض الإستغناء عن لاعبه فى المريكاتو الشتوي القادم، ولكن حال وصول عرض قوي للفريق فقد يرحب الفريق الألماني ببيعه، خاصة أن تشيلسي واليونايتد، يمتلكان القدرة المالية التى تمنحهم الأسبقية فى ضم اللاعب.


كيف يفكر اللاعب فى خطوته المستقبلية؟

ومن جانبه يري فيرمبونج أن فرصة الظهور فى الدوري الإنجليزي ستكون جيدة للغاية له فى المرحلة القادمة، خاصة أن الظهور فى البيرميرليج يعد هدف أساسي لمعظم لاعبي العالم، لما سيمتلكه اللاعب من شهرة وتسليط الأضواء عليه، من قبل الوسائل الصحفية والإعلامية العالمية.

جدول المباريات