إنتر ميلان يسعي لإحباط مخطط باريس وتجديد التعاقد مع نجم الفريق

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أشار  الصحفي الموثوق فابريزو رومانيو، والمتخصص فى سوق الإنتقالات، عن رغبة مسئولي الإنتر فى تجديد التعاقد مع النجم السلوفاكي ميلان شكرينيار مدافع الفريق، حيث يعد اللاعب أحد ركائز الفريق الأساسية التى يعتمد عليها الفريق بصورة كبيرة فى مباريات الدوري الإيطالي.

يأتي ذلك فى ظل رغبة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي فى الحفاظ على قوام الفريق، وخاصة فى الخط الخلفى، والذي يمثل نقطة قوة للفريق فى المباريات الكبيرة، حيث ظهر ذلك مؤخرًا فى عجز برشلونة عن تحقيق الفوز على الفريق الإيطالي داخل ميدانه بسبب قوة وصلابة الخط الخلفى للفريق بقيادة ميلان شكرينيار.


باريس سان جيرمان يصمم على ضم اللاعب

ويدخل نادي باريس سان جيرمان فى مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته، فى ظل الأزمة الأخيرة بين رئيس نادي الإنتر، وناصر الخليفي مالك الفريق الباريسي، والذي حدث بينهم خلاف كبير فى بداية المريكاتو الصيفي بسبب شكرينيار، مما أفسد مفاوضات ضم اللاعب فى الساعات الأخيرة من إغلاق القيد.


الخليفي يتحدي الإنتر فى التعاقد مع اللاعب

ويري ناصر الخليفي أن التعاقد مع ميلان شكرينيار سيعد بمثابة إنتصار شخصي له، خاصة بعد رفض الفريق الإيطالي التفاوض مع اللاعب حول رحيله، والذي ينتهي تعاقده مع الإنتر فى نهاية الموسم الجاري، مما قد يسمح للفريق الباريسي التعاقد مع اللاعب بشكل مجاني.

جدول المباريات