كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك فى السوبر وحظوظ فريقه فى الفوز

كرة عربية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلى، عن مواجهة الزمالك فى السوبر بهذا التوقيت، خاصة أنه لم يخوض سوي 4 لقاءات رسمية مع الفريق، حيث أعرب المدرب أنه لا يهتم بترتيب المباريات، حيث أن الفريق هدفه الفوز فى أي لقاء يخوضه، معربًا عن سعادته بمواجهة الفارس الأبيض، لا سيما أنه يحب مثل هذه المباريات الحماسية.

وأضاف كولر أن مواجهة الزمالك لن تكون سهلة على الإطلاق، وأنه يعلم أهمية اللقاء لجماهير الفريق، مشيرًا إلى أنه يتواجد على رأس القيادة للنادي الأهلى منذ أقل من شهرين فقط، حيث أن هذه الفترة ليست كافسة لتنفيذ فلسفته وطريقته على أرض الملعب، واعدًا الجماهير الحمراء بأن الأداء سيتحسن مع الوقت.


كولر ينتقد أرضية الملاعب المصرية

وأظهر كولر إستيائه من أرضية الملاعب التى يخوض عليها الفريق المباريات، الشئ الذي يختلف تمامًا عن الملاعب فى المنطقة الأوروبية، والتى تسمح باللعب السريع وسرعة التدرج بالكرة إلى المناطق الأمامية، الأمر الذي سيسعي إلى تطوره مع الشياطين الحمر على قدر المستطاع.


موعد مباراة الأهلى والزمالك  فى السوبر

ومن المقرر أن يلاقي نادي الأهلى غريمه التقليدي نادي الزمالك اليوم الجمعة، فى كأس السوبر المصري، والذي سيقام على ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات