بعد تعرضه للإنتقاد.. دي ليخت ينصف ليفاندوسكي ويشيد بإمكانيات المهاجم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف المدافع الدولى الهولندي توماس دي ليخت، مدافع نادي بايرن ميونخ، عن إنطباعه فى المواجهة الثنائية بينه وبين ليفاندوسكي أمس، حيث أكد أن المهاجم البولندي يمتلك إمكانيات مميزة، كما أن الدفاع أمامه أمر فى غاية الصعوبة، على الرغم من عدم ظهوره اللاعب بشكل جيده، وتمكن المدافع الهولندي من تحجيم خطورة المهاجم البولندي.

وأضاف أن ليفاندوسكي أفضل مهاجم فى العالم فى الوقت الحالي، وأنه كان يعلم عن صعوبة المواجهة الثنائية بينهما، ولكن شدد أنه تحلى بالتركيز الشديد فى هذه المواجهة، مما جعل اللاعب يحظي ببعض التفوق فى أرضية الميدان، وهذا الشئ لا يقلل من إمكانيات المهاجم البولندي فى شئ.


إنتقادات قوية للمهاجم البولندى ليفاندوسكي

وكالعادة المنتشرة فى الآونة الأخيرة، واجه النجم البولندي ليفاندوسكي، إنتقادات قوية بعد الهزيمة أمام البايرن بثلاثية، حيث يري عدد كبير من الجماهير أن اللاعب لا يصنع الفارق فى المواجهات الكبيرة، حيث فشل فى التسجيل فى مرمي البايرن وريال مدريد، فى أهم 3 مباريات للفريق فى المشوار الأوروبي والمحلي.


ليفاندوسكي ثاني هدافي دور المجوعات

وعلى الرغم من الإنتقادات التى يواجهها اللاعب، وخروج برشلونة المبكر من دوري الابطال للموسم الثاني على التوالي، إلا أن اللاعب أعتلى قائمة هدافى الفريق فى دور المجموعات برصيد 5 أهداف، ليأتي فى المركز الثاني خلف محمد صلاح المتصدر لقائمة هدافى دوري  الأبطال هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

جدول المباريات