شبح الرحيل يرافق سيميوني بعد الخروج المفاجئ من دوري الأبطال هذا الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن تأزم موقف المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، خاصة بعد فشل الفريق فى تحقيق الفوز أمام ليفركوزن على ملعبه ووسط جماهيره، مما جعله يودع بطولة دوري الأبطال من دور المجموعات، ويتحول للمشاركة فى الدوري الأوروبي.

وأوضحت التقارير أن هناك إتجاه سائد داخل إدارة أتليتكو مدريد بإقالة سيميوني من على رأس القيادة الفنية للفريق، خاصة فى ظل رغبة جماهير الفريق فى رحيل المدرب وعدم إستمراره خلال الفترة المقبلة، مما يضع مسئولي الفريق المدريدي تحت الضغط للإستجابة إلى متطلبات الجماهير فى الفترة الحالية وإحتواء غضبها.


أسباب تدفع الجماهير تطالب برحيل سيميوني!

وليس التعثر الأوروبي الأخير هو السبب الوحيد وراء رغبة جماهير الفريق فى رحيل المدرب، ولكن تذبذب نتائج الفريق على المستوي المحلى وإبتعاده عن منافسة ريال مدريد وبرشلونة فى صراع الحصول على الليجا، يجعل إقالة المدرب هو الحل الأقرب، للخروج من هذا المأزق وإنقاذ موسم الفريق.


ترتيب أتليتكو مدريد فى الدوري الإسباني

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث فى الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، خلف كلًا من ريال مدريد المتصدر وبرشلونة الوصيف، فى حين يبعتد عن صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط كاملة عن الفريق الملكي، و5 نقاط آخري بينه وبين غريمه الكتالوني.

جدول المباريات