موقف كريم بنزيما النهائي من مباراة جيرونا القادمة فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد، أصبح جاهزًا من الناحية الطبية لخوض مباراة جيرونا القادمة فى الدوري الإسباني، ولكن هناك بعض التحفظات على الدفع باللاعب فى تشكيل الفريق الأساسي للمباراة، خوفًا من تجديد إصابة اللاعب، وإفتقاده بصورة أكبر فى الفترة المقبلة.

ويري أنشيلوتي أنه لا يجب عليه المغامرة باللاعب فى لقاء جيرونا القادم، خاصة أن اللقاء يعد سهل نسبيًا على الفريق المدريدي، بالإضافة إلى إحتياج ريال مدريد لخدمات بنزيما فى الادوار الإقصائية بدوري الأبطال،والتى أعتاد اللاعب أن يلعب بها دور المنقذ مع الفريق فى السنوات الأخيرة.


طلب بنزيما الغريب من كارلو أنشيلوتي  

وطالب اللاعب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منحه الفرصة للمشاركة فى مباراة جيرونا، بعدما تأكد شفائه بصورة كاملة، حيث يسعي اللاعب إلى تعديل الأرقام والعودة إلى التسجيل مرة أخري والمنافسة على صدارة هدافى الليجا من جديد، بعد أن أبعدته كثرة الإصابات عن تحقيق ذلك الأمر.


موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق جيرونا يوم الأحد القادم، فى الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 5:15 مساءًا  بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات