أسينسيو يفشل فى إستغلال الفرصة أمام لايبزيج فى دوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو، جناح نادي ريال مدريد، لم يتمكن من إستغلال فرصة المشاركة الأساسية أمام لايبزيج فى دوري الأبطال، فعلى الرغم من أن المدرب الإيطالي قرر الدفع باللاعب منذ بداية اللقاء، إلا أن اللاعب لم يظهر تمسكه بالفرصة، التى لاطلما نادي للحصول عليها.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه من المقرر أن يعود أسينسيو على دكة البدلاء فى المباراة القادمة أمام جيرونا فى الدوري الإسباني، على أن يتم الدفع بالنجم الأورجواني فالفيردي لاعب وسط الفريق، والذي أظهر براعة كبيرة فى مركز الجناح وإختراقه فى العمق، مع إمتلاكه ميزة التسديد من خارج منطقة الجزاء بصورة متقنة.


موقف أسينسيو من العودة إلى دكة البدلاء

ويري أسينسيو أنه يحتاج لبعض الوقت الإضافى فى الظهور مع الفريق المدريدي، من أجل إظهار كفاءته الكبيرة وإستحقاقه لهذه الفرصة، فى الوقت الذي يري المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن اللاعب سيكون خيارًا مميزًا حينما يحل كبديل.


تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق جيرونا يوم الأحد القادم، فى الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 5:15 مساءًا  بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات