إدارة يوفينتوس فى موقف محرج للغاية بعد الخروج الأوروبي بسبب أليجري

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مسئولي يوفينتوس الإيطالي أصبحوا فى موقف محرج للغاية فى الساعات الأخيرة، بعد الهزبمة من بنفيكا أمس برباعية وتوديع دوري الأبطال، حيث يطالب العدد الأغلب من جماهير الفريق بإقالة المدرب الإيطالي أليجري من تدريب "السيدة العجوز" وعدم إنتظار نتائجه فى الدوري الأوروبي.

وأفادت التقارير أن هناك إتجاه سائد داخل مجلس إدارة الفريق الإيطالي، باتخاذ قرار إقالة المدرب، خاصة أن الخروج الأوروبي من دور المجموعات يعد بمثابة المهانة الكبيرة لتاريخ الفريق الكبير، سواء فى الساحة المحلية أو الأوروبية، كما أن تذبذب نتائج الفريق فى الدوري الإيطالي جعل الفريق فى موقف لا يحسد عليه.


رقم كارثي ليوفينتوس بعد توديع الأبطال

وحقق الفريق الإيطالي يوفينتوس أمس رقم سلبي، بعد الهزيمة أمام بنفيكا، وتوديع دوري الأبطال بشكل رسمي، حيث تعد هذه هى المرة الأولي الذي يخرج فيها الفريق الإيطالي من دور المجموعات منذ عام 2013، أي ما يقارب التسع مواسم كاملة، الشئ الذي يضع أليجري فى موقف محرج أمام الجماهير.


ترتيب يوفينتوس فى الدوري الإيطالي

ويحتل نادي يوفينتوس المركز الثامن فى الدوري الإيطالي، بعدما حقق الفوز فى 5 لقاءات فقط، خلال 11 مباراة خاضها الفريق، فى حين تعادل الفريق فى أربع مواجهات وخسر مواجهتين، وهى الإنطلاقة الأسوء "للسيدة العجوز"  منذ سنوات عديدة.

جدول المباريات