هل يتمكن ميسي من العودة على عرش الكرة الأوروبية وإستعادة الكرة الذهبية؟

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، بصورة كبيرة خلال لقاء الفريق الباريسي أمس، أمام فريق ميكابي الإسرائيلي، والذي أنتهي بفوز عريض للفريق الفرنسي بسباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة السابعة بدوري الأبطال لدور المجموعات.

ونجح ميسي فى تسجيل هدفين خلال مباراة الأمس، ليصل اللاعب إلى هدفه رقم 80 فى دور المجوعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف فى المسابقة بهذا الدور، حيث لم يسبق لأي لاعب آخر تسجيل هذا العدد من الأهداف.


رقم إيجابي لميسي مع باريس هذا الموسم

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أول اللاعبين، الذي يتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة مثلهما هذا الموسم، مقارنة بباقي اللاعبين فى كافة الدوريات الأوروبية الخمسة الكبري، ليمتلك اللاعب أكثر نسبة مساهمة فى التهديف هذا الموسم، متفوقًا على كلًا من هالاند وليفاندوسكي، ليثير اللاعب الجدل فى إمكانية فوزه بالكرة الذهبية فى هذا السن المتأخر.


هل استحق ميسي التواجد فى حفل الكرة الذهبية؟

ومن جانبه أصبحت وسائل الإعلام العالمية تسخر من عدم إختيار مجلة فرانس فوتبول ميسي ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ولكن بعد أداء اللاعب الأخير  سيجبرهم بلا شك، على وضع أسمه ضمن القائمة النهائية للمرشحين بالفوز بالكرة الذهبية فى نسختها القادمة، إذا استمر فى تقديم هذه الأرقام المرعبة لنهاية الموسم.

جدول المباريات