برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم وسط ولفرهامبتون فى الصيف المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد استقر على التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي روبن نيفيز، نجم وسط فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، يأتي ذلك بعد فشل مفاوضات التجديد لنجم وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس، والذي استقر على الرحيل فى الفترة المقبلة، بنهاية الموسم الجاري، والإكتفاء على الفترة التى قضاها مع الفريق.

وأوضحت بعض التقارير الكتالونية أن مسئولي برشلونة قد توصلوا لإتفاق مبدئي مع اللاعب روبن نيفيز فى الفترة المقبلة، خاصة بعد تألق اللاعب بصورة كبيرة فى الدوري الإنجليزي، وإكتساب اللاعب القوة البدنية والسرعة المطلوبة، الشئ الذي يفتقده الفريق الكتالوني فى لاعبي وسط الفريق.


موقف ولفرهامبتون من بيع اللاعب

وبالنظر إلى موقف ولفرهامبتون من الموافقة على رحيل اللاعب، فلم يتحدث أحد مسئولي الفريق الكتالوني مع نظيره الإنجليزي بصورة مباشرة حتى هذه اللحظة، ولكن الإنطباع الأول لمسئولي الذئاب، هو عدم رحيل اللاعب فى المريكاتو الشتوي القادم لإحتياج الفريق له.

يأتي ذلك فى ظل معاناة الفريق من شبح الهبوط وإحتلاله مركز متأخر فى جدول البيرميرليج، مع فتح الباب أمام رحيل اللاعب مع نهاية الموسم فى حالة ضمان الفريق البقاء فى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.


كيف يفكر اللاعب فى خطوته القادمة؟

ومن جانبه لا يمانع اللاعب الإنتقال إلى برشلونة فى الفترة المقبلة، بعدما توصل وكيل أعماله لإتفاق مادي جيد يرضي الطرفين، فى إنتظار موقف ولفرهامبتون النهائي فيما يتعلق برحيل اللاعب من عدمه.

جدول المباريات