موقف الكنتارا النهائي من المشاركة أمام أياكس فى دوري الأبطال غدًا

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

ذكرت صحيفة "ميرو" البريطانية، أن موقف النجم الإسباني تياجو الكنتارا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، من المشاركة فى مباراة أياكس القادمة شبه مستحيل بسبب الإصابة، خاصة أن اللاعب لم يشارك فى مران الفريق الأخير اليوم، ليواصل اللاعب غيابه عن الفريق للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن غاب عن مواجهة الفريق أمام نوتينجهام فورست فى الدوري الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب يعاني من بعض المشاكل على مستوي الأذن، هذا وقد تكررت إصابات اللاعب مع ليفربول فى الآونة الأخيرة بشكل كبير، خاصة أن اللاعب لم يشارك فى معظم مباريات الموسم الماضي، كما أنه غاب عن الظهور مع الفريق فى أكثر من 4 مباريات مع الفريق فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


مدرب أياكس يكشف حظوظ فريقه

وأكد المدرب ألفريدو شرودر، المدير الفني لنادي أياكس، عن عدم إمتلاكه لأمل كبير فى مباراة ليفربول القادمة، خاصة أن الفرق الهولندية عمومًا دائمًا ما تواجه صعوبات فى عبور دور المجموعات، كما أن موقف الفريق الحالي ضئيل للغاية وهو يعترف لهذا الشيء للاعبين، حتى لا يمنحهم أملًا وهميًا فى العبور للدور القادم.


تعرف على موعد مباراة ليفربول وأياكس

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق أياكس غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات