توماس مولر يتحدي ليفاندوسكي قبل مواجهة برشلونة فى دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

ظهر الحماس الشديد على النجم الألماني توماس مولر، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ، أثناء توجهه إلى مدينة برشلونة، إستعدادًا للقاء المنتظر بين الفريق البافاري والفريق الكتالوني، حيث حرص اللاعب على توجيه رسالة إلى اللاعب البولندي روبرت ليفاندوسكي من المطار قبل توجهه للسفر، حيث قال: ليفا نحن قادمون، فى إشارة إلى إستعداد الفريق الجيد للمباراة.

ويعد توماس مولر من أكثر لاعبي الفريقين تسجيلًا للأهداف فى مواجهة الفريقين، الأمر الذي يجعله يتحدث بثقة كبيرة عن أي مواجهة لفريقه أمام برشلونة، خاصة أن نتائج السبع سنوات الأخيرة فى صالح الفريق البافاري بصورة كبيرة، بعدما فشل الفريق الكتالوني فى إسقاط الفريق البافاري منذ مباراة الفريقين فى دوري أبطال 2015.


أولفر كان يؤكد جاهزية البايرن للمواجهة

وتحدث أولفر كان  المستشار التنفيذي فى نادي بايرن ميونخ وحارسه الإسطوري السابق، عن مواجهة برشلونة فى الكامب نو، حيث أكد أن مواجهة الفريق الكتالوني لاطلما كانت تحمل طابعًا خاصًا بين الفريقين، ولكن شدد على أن فريق جاء إلى إسبانيا من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.


موعد مباراة برشلونة والبايرن  القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق بايرن ميونخ غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من فعاليات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات