يورجن كلوب يتحدث عن أهمية التسلح بالفوز أمام أياكس بدوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق نادي ليفربول، عن مباراة ليفربول القادمة أمام أياكس، فى الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث أشار إلى صعوبة المواجهة على الفريق، فى ظل تذبذب نتائج "الريدز" على الصعيد المحلى فى الدوري الإنجليزي، والذي يتراجع فيه ترتيب الفريق حتى المركز السابع فى جدول المسابقة.

وأضاف أنه يقوم على فصل مباريات الفريق بدوري الأبطال، عن مواجهات الفريق فى الدوري الإنجليزي، خاصة أن الفريق يسير بشكل جيد فى دوري الأبطال هذا الموسم، ولكن شدد فى الوقت ذاته على ضرورة احترام الفريق المنافس، والذي يعد هذا اللقاء بمثابة الأمل الأخير له فى العبور للدور القادم مما يزيد الأمور صعوبة.


ترتيب المجموعة الأولى قبل مواجهة أياكس

ويحتل نادي نابولي الإيطالي صدارة المجموعة برصيد 12 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز فى 4 مباريات، فى حين تواجد فريق ليفربول فى المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد ثلاث إنتصارات وهزيمة وحيدة،كما يتواجد فريق أياكس فى المركز الثالث برصيد 3نقاط فقط، وينزيل رينجرز المجموعة دون رصيد من النقاط.


تعرف على موعد مباراة ليفربول وأياكس

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق أياكس غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات