هل يكون كأس العالم القادم نقطة إنطلاق جديدة فى مسيرة ديمبلي؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، الظهور بمستوي جيد للغاية هذا الموسم مع برشلونة، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدفًا رائعًا عن طريق رأسية متقنة فى مرمي أتليتكو بلباو فى الجولة الأخيرة، الشئ الذي لم نعتاده عن اللاعب فى التسجيل بهذه الكيفية مع الفريق الكتالوني.

ويبدو أن عثمان ديمبلي تطور كثيرًا عن المواسم السابقة، خاصة أن اللاعب كان يعاني من كثرة الإصابات وتذبذب المستوي، الأمر الذي جعله يقترب من الخروج عن الفريق فى الفترة السابقة، قبل أن يصير اللاعب أحد أهم الحلول الهجومية للفريق الكتالوني منذ بداية هذا الموسم.


دور تشافي فى تطور مستوي اللاعب

وتناولت العديد من التقارير أن المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفنب لنادي برشلونة، قام بالإهتمام بالمستوي البدني للاعب، ووضع برنامجًا خاصًا للاعب من أجل الظهور بهذا المستوي، الشئ الذي ظهرت نتائجه السريعة على اللاعب فى الفترة الأخيرة، على عكس فترة اللاعب السابقة مع المدرب الهولندي كومان.


ديمبلي جاهزًا للإنفجار مع الديوك الفرنسية

ويتوقع الكثيرين أن ديمبلي سيكون بمثابة القنبلة الموقوتة فى كأس العالم القادم، فى ظل المستوي اللافت للنظر الذي يقدمه اللاعب، مما قد يجعل نجم اللاعب يعود للتوهج مرة أخري فى الملاعب الأوروبية، حال تألقه مع المنتخب الفرنسي وقيادته للحفاظ على لقبه.

جدول المباريات