برشلونة يسعي لتجديد تعاقده مع ظهير الفريق الشاب بعد تألقه مع الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن رغبة نادي برشلونة، فى تجديد تعاقدها مع الظهير الشاب بالدي، يأتي ذلك بالتزامن مع تألق اللاعب خلال الموسم الحالي مع الفريق الكتالوني، فى الوقت الذي ينتهي فيه تعاقد اللاعب مع الفريق فى صيف 2024.

وأوضحت التقارير أنه على الرغم من تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق فى الصيف الماضي، وتبقي موسمين آخرين فى عقد اللاعب غير الموسم الحالي، إلا أن تألق اللاعب الكبير مقارنة بصغر سن اللاعب، قد يجعله مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبري، الأمر الذي يخشي الفريق الكتالوني من حدوثه فى المستقبل.


شرط جزائي كبير فى عقد بالدي الجديد

ويخطط نادي برشلونة لوضع شرط جزائي ضخم فى عقد اللاعب، لتجنب رحيل اللاعب فى المستقبل، بالإضافة إلى أن تكون مدة العقد الجديد لمدة 3 مواسم إضافية، لينتهي عقد اللاعب مع الفريق فى صيف 2025 القادم، خاصة فى ظل إقتناع الجهاز الفني الكبير بفكرة بقاء اللاعب مع الفريق، والإضافة التى سيقدمها اللاعب الفترة المقبلة.


موقف اللاعب من تجديد تعاقده مع الفريق

ومن جانبه يرحب اللاعب بفكرة البقاء داخل صفوف البلوجرانا فى الفترة المقبلة، فى ظل إعتماد المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني للفريق، على اللاعب فى أغلب مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، مما يجعل اللاعب ينال الثقة مباراة عن الآخري ويظهر بشكل أفضل مع الوقت.

جدول المباريات