ريال مدريد يخطط للتعاقد مع سون فى الصيف القادم وعائق وحيد لإتمام الصفقة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة قوية من نادي ريال مدريد، فى التعاقد مع النجم الكوري سون، جناح نادي توتنهام الإنجليزي، فى ظل تقديمه  مستوي ثابت مع الفريق فى الآونة الأخيرة، مما يجعله أحد الخيارات المميزة للفريق المدريدي، والذي يرصد اللاعب منذ فترة طويلة.

وأوضحت التقارير أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، معجب للغاية بإمكانيات اللاعب الكبيرة، ويري أنه سيقدم الإضافة للفريق المدريدي فى حالة الإنضمام له فى الصيف القادم، فى الوقت الذي تراجع فيه مستوي اللاعب البلجيكي أيدين هازارد، وأصبح أحد الأوراق المهمشة داخل النادي الملكي.


عائق وحيد يعيق الريال من ضم اللاعب

ويواجه الفريق المدريدي عائق وحيد فى إتمام الصفقة، وهو المقابل المالي الضخم، الذي سيطلبه الفريق الإنجليزي من أجل الإستغناء عن نجمه الكوري، خاصة أن عقد اللاعب ما زال ساريًا مع توتنهام حتى صيف 2025،الأمر الذي يجعل الفريق يجلس للتفاوض من أجل اللاعب، إذا أراد التعاقد معه.


موقف اللاعب من الرحيل إلى ريال مدريد

ومن جانبه يفضل اللاعب أن يقوم بالتحرك خارج توتنهام فى الفترة المقبلة، فى الوقت الذي يري أن الفريق الإنجليزي لن يساعده على التوهج وتحقيق الطموحات التي يأمل بها، مما قد يجده اللاعب مع ريال مدريد فى حالة الوصول إلى صيغة إتفاق نهائى مع اللاعب ومسئولي فريقه.

جدول المباريات