فى مفاجأة.. ريال مدريد يستقر على تجديد عقد أسينسيو ويقطع الطريق أمام برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت إذاعة كادينا الإسبانية أن مسئولي نادي ريال مدريد عقدوا جلسة خاصة من النجم الإسباني ماركو أسينسيو من أجل تجديد عقده مع الفريق، يأتي ذلك بعد إلتزام اللاعب بشكل كبير بتعليمات الجهاز الفني رغم قلة مشاركته، بالإضافة إلى تألقه فى الدقائق القليلة التي يحظي اللاعب فيها بثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى.

وأضافت كادينا أن مدة العقد المنتظر بين الطرفين، هى 3 مواسم قادمة، تبدأ مع بداية الموسم المقبل، كما أن اللاعب يرحب بالبقاء فى مدريد على غير المتوقع تمامًا بعد أنتشر عن وجود رغبة للاعب فى التحرك خارج الفريق الميرنجي مع بداية هذا الموسم، وهو الشئ الذي لم يتمكن اللاعب من تحقيقه قبل إغلاق القيد.


عقبة وحيدة تفصل اللاعب عن التجديد

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب لم يحسم تجديد تعاقده بعد مع ريال مدريد، على الرغم من إقتراب اللاعب من ذلك، إلا أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب، يقف عائقًا أمام إتمام الصفقة، حيث أنه طلب برفع قيمة راتب اللاعب السنوي، الشئ الذي يثير الأمور تعقيدًا فى هذه الفترة، ويؤجل من تجديد التعاقد.


هل ينجح برشلونة فى خطف اللاعب؟

ويبدو أن جميع الأبواب مغلقة فى برشلونة من أجل ضم اللاعب، ولكن إذا نجح الفريق الكتالوني من تلبية إحتياجات اللاعب المادية، فقد ينضم لصفوف البلوجرانا بصورة طبيعية مع إنتهاء الموسم الحالي، ولكن فى حالة عدم توفير ذالك فسيكون قرار اللاعب القادم هو الموافقة على تجديد تعاقده مع الريال.

جدول المباريات