الإصابات تلاحق برشلونة.. صدمة جديدة فى البلوجرانا بعد إصابة جافى

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة" الآس" الإسبانية أن إصابة الظهير الإسباني سيرجو روبرتو، لاعب نادي برشلونة،  والتي تعرض لها أمام فريق اتليتكو بلباو، غير مطمئنة على الإطلاق، حيث أكدت الصحفية أن اللاعب لن يغيب أقل من 4 أسابيع عن الفريق فى الفترة القادمة، مما قد يعني غياب اللاعب عن المونديال القادم فى قطر.

وأوضحت التقارير أن الجهاز الفني بقيادة تشافى، المدير الفني لبرشلونة، تلقي صدمة كبيرة بغياب اللاعب عن الفريق، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل جيد مع الفريق فى مباراة بلباو الأخيرة، وتمكن من إحراز هدفًا جميلًا، فى المباراة التل أقيمت بين الفريقين أمس، وأنتهت برباعية نظيفة للفريق الكتالوني.


هل يقرر الفريق الكتالوني إستعادة ديست؟

ومما لا شك فيه أن الجبهة اليمني داخل برشلونة تعاني بشدة فى الفترة الحالية، فعلى الرغم من عودة بيرلين من الإصابة وتواجده المنتظر فى مباريات الليجا القادمة، إلا أن الفريق الكتالوني ما زال يحتاج لتدعيم الظهير الأيمن فى الفترة المقبلة، ولكن فى الوقت ذاته أصبح خيار عودة لاعبه الأمريكي ديست المعار إلى ميلان مغلقًا تمامًا فى المرحلة القادمة.


ديست يرفض العودة إلى برشلونة مجددًا

وبالنظر إلى موقف اللاعب الأمريكي ديست، فإن اللاعب لايرحب بالعودة إلى برشلونة بعد إنتناء إعارته مع ميلان، خاصة أن اللاعب يشارك بصورة أساسية مع الفريق الإيطالي منذ بداية هذا الموسم، كما أن يقدم مردودًا جيدًا مع الفريق، الأمر الذي يجعله سعيدًا فى تجربته الحالية.

جدول المباريات