جوهرة لايبزيج الألماني تقترب من الإنتقال إلى تشيلسي فى الفترة القادمة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي أبدي رغبة قوية فى التعاقد مع النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، مهاجم نادي لايبزيج، يأتي ذلك فى إكار خطوط" البلوز" لتدعيم خط هجومه الأمامي بمهاجم آخر، بجانب النجم الجابوني بيير أورباميانج، خاصة بعد رحيل المهاجم الألماني تيبو فيرنر فى هذا الصيف.

وأوضحت التقارير أن نادي تشيلسي بدأ مفاوضاته مع اللاعب بالفعل، لبحث إمكانية إنضمامه للفريق فى يناير القادم، لا سيما أن اللاعب هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبري على رأسها بايرن ميونخ، والذي يسعي جاهدًا للتعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة، بعد أن تألق بشكل لافت للأنظار فى الدوري الألماني الموسم الماضي.


موقف لايبزيج من بيع اللاعب فى يناير

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن نادي لايبزيج قد لا يمانع رحيل اللاعب فى الفترة المقلبة، خاصة أن العلاقة بين مسئولي تشيلسي ونظيره الألماني جيدة للغاية فى الفترة المقبلة، لا سيما بعد أن سمح الفريق الإنجليزي برحيل مهاجم فريقه فيرنر إلى الفريق الألماني مطلع هذا الموسم، مما قد يكون له دلالات لتبادل الصفقات بين الناديين فى المستقبل.


قيمة الصفقة المتوقعة من إنتقال اللاعب

وعلى الرغم من وجود علاقات قوية بين الناديين، إلا أنه من المتوقع أن لا تقل قيمة الصفقة عن 75 مليون يورو مع وضع نسبة آخري من إعادة بيع اللاعب فى المستقبل، الأمر الذي قد يرحب به "البلوز"، فى ظل الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وصغر سنه.

جدول المباريات