تشيلسي يرصد التعاقد مع نجم وسط يوفينتوس فى المريكاتو الشتوي القادم

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إنجليزية رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي فى التعاقد مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، نجم وسط يوفينتوس الإيطالي، فى المريكاتو الشتوي القادم، خاصة مع إثتراب ثنائي الوسط أنجولو كانتي وجورجينو من مغادرة الفريق فى نهاية هذا الموسم، بعد رفض الثنائي للتجديد حتى هذه اللحظة الراهنة.

وأكدت التقارير أن المفاوضات قد تسير فى إتجاه جيد، إذا توصل الناديين لإتفاق مالي جيد، خاصة أن اللاعب كان قريبًا للغاية من مغادرة "السيدة العجوز"  فى بداية هذا الموسم، بعدما أنهي مسئولي مانشستر يونايتد إتفاقهم مع مسئولي النادي الإيطالي، ولكن لم يتفق النادب الإنجليزي مع اللاعب حول راتبه السنوي لتفشل المفاوضات فى نهاية الأمر.


عقبة وحيدة تمنع تشيلسي من ضم اللاعب

وتعد العقبة الوحيدة التى تفصل تشيلسي عن ضم اللاعب، هو المدرب الإيطالي أليجري، والذي يرفض رفضًا قاطعًا رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الإيطالي، فى ظل إقتناعه الكبيرة بإمكانيات اللاعب، فى حين يري مسئولي يوفينتوس أن اللاعب يكلف خزائن الفريق العديد من الأموال، وأن من الأفضل رحيله بمقابل مالي جيد.


موقف اللاعب من الإنضمام ل تشيلسي

وبالنظر إلى موقف اللاعب الحالى من الإنضمام إلى تشيلسي، فإن اللاعب يرحب بالإنضمام إلى الدوري الإنجليزي فى الفترة المقبلة، فى ظل المنافسة القوية التى يحظي بها البيرميرليج، إضافة إلى أن مسئولي "البلوز" بإمكانهم تحقيق رغبات اللاعب المادية، الأمر الذي يجعل الصفقة واردة وبشدة.

جدول المباريات