أنسو فاتي غير سعيد فى برشلونة تحت قيادة تشافي الفنية للفريق!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الإسباني أنسو فاتي، جناح نادي برشلونة، يشعر بالإستياء من عدم مشاركته الأساسية مع الفريق هذا الموسم، على الرغم أنه يقدم مستويات جيدة ويصنع الفارق فى الدقائق القليلة التى يلعب بها، مما يثير علامات التعجب لدي اللاعب فى الفترة الحالية.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن اللاعب وأسرته غير سعيدان بالوضع الحالي فى برشلونة، لا سيما أن اللاعب تمكن من تسجيل هدف جميل فى الجولة السابقة أمام فياريال بكعب القدم، كما أنه من قام بصناعة الفارق وتقليص نتيجة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بصناعة هدف الفريق الكتالوني الوحيد بمهارة فردية رائعة.


موقف تشافى من عدم مشاركة فاتي

ويري المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني فى حاجة ماسة للتدوير بين جميع لاعبيه، خاصة مع ضغط المباريات وتلاحم الموسم، حيث أن الفريق يحتاج لتطبيق هذه السياسة فى الفترة المقبلة للحد من الإصابات التى ضربت الفريق بقوة مؤخرًا.


تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق بايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من فعاليات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات