رينارد يكشف عن الثنائي الأفضل في المنتخب السعودي

كرة سعودية

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن الثنائي الأفضل مع فريقه قبل نهائيات كأس العالم المقبلة.

ويواصل الأخضر السعودي تحضيراته لخوض مونديال قطر، الذي ينطلق في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

 

المنتخب السعودي يفوز على مقدونيا الشمالية وديًا

 

وخاض المنتخب السعودي مباراة ودية ضد مقدونيا الشمالية، مساء أمس وانتهت بفوزه بهدف نظيف، بالمعسكر المقام حاليًا في أبوظبي.

 

كنو وعبدالحميد الأفضل بدنيًا بالمنتخب السعودي

 

وأكد رينارد، أن سعود عبد الحميد، ومحمد كنو هما الأفضل في الاختبارات اللياقية من بين اللاعبين، وأن هناك اهتمام باللياقة قبل المونديال.

وتابع رينارد، في لقاء بثه حساب المنتخب السعودي عبر "تويتر": "نعمل في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في أبوظبي ضمن تحضيرات الأخضر لمونديال 2022 على الجانب اللياقي".

وأضاف: "قبل يومين أجرينا اختبارات بدنية للاعبين، وذلك لتقييم وضعهم البدني في الوقت الحالي، بعض اللاعبين لعبوا مباريات كثيرة، وبعضهم لعب مباريات أقل، لذلك من المهم أن نعمل بدنيًا، لتجهيز وتقييم اللاعبين بدنيًا بشكل جيد".

وأوضح أنه عندما أراد بعض اللاعبين الاستسلام، كان يحث اللاعبين دائمًا على الاستمرار ويدفعهم للمحاولة مرة أخرى.

واختتم: "ليس سهلًا عندما تكون منهكًا، عليك أن تدفع نفسك، لذلك هذا مهم جدًا هذا هو عمل المدرب ليدفعك لأقصى ما تستطيع، واللاعبون قاموا بأداء جيد".

جدول المباريات