نجم بايرن ميونخ يسخر من وضع ليفاندوسكي الحالي مع برشلونة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

سلطت صحيفة "بيلد" الألمانية الجدل حول تصريحات ليون جوريتزكا، نجم نادي بايرن ميونخ، والذي تحدث خلالها عن النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، لاعب الفريق البافاري السابق بشكل سيئ،  حيث وصفه بأنه كان مثل الفتي المدلل داخل الكبير الألماني وينافس على كافة الأصعدة، على عكس وضعه الحالي مع برشلونة، والذي لا يتمكن فى تحقيق أي شئ.

وأضاف أن ليفاندوسكي مع البايرن كان بإمكانه تخطي دور المجموعات بسهولة، والمشاركة فى أدوار إقصائية متقدمة بدوري الأبطال، الأمر الذي سهل على اللاعب التواجد فى ترتيب هدافى المسابقة الأقوي على الصعيد الأوروبي، ولكن مع الفريق الكتالوني الأمور مختلفة تمامًا.


جوريتزكا يتحدي برشلونة فى الكامب نو

ومن جانبه يري اللاعب جوريتزكا، نجم وسط بايرن ميونخ، أن الفريق البافاري قادرًا على تخطى عقبة برشلونة وإلحاق الهزيمة به فى الكامب نو هذا الأسبوع، مشيرًا إلى أن ناديه الألماني يلعب على الفوز فى كل مباراة، وأن الفريق يستعد لهذه المواجهة بشكل جيد، على الرغم من حسم الصعود للدور القادم منذ الجولة الرابعة.


موعد مباراة برشلونة والبايرن بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلون فريق بايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من فعاليات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات