الشكوك تحوم حول لحاق فالفيردي بمواجهة لايبزيج فى دوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواردت تقارير صحفية إسبانية فى الساعات الأخيرة، تؤكد صعوبة لحاق النجم الأورجواني فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، بمباراة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألمانى، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة فى الدقائق الأخيرة من مواجهة إشبيلية أمس.

وأوضحت التقارير أن الموقف الطبي للاعب لم يتم حسمه بعد، ولكن من المتوقع أن يغيب اللاعب عن المواجهة القادمة، فى ظل المجهود البدني الذي يبذله اللاعب مع الفريق المدريدي فى الفترة الأخيرة، والذي يحتم على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، إراحته خلال الفترة المقبلة، فى ظل حسم الفريق الصعود للدور القادم فى دوري الأبطال.


موقف أنشيلوتي من إصابة فالفيردي الأخيرة

ومن جانبه أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن حزنه الشديد من إصابة فالفيردي الأخيرة، حيث أن اللاعب يعد أحد الركائز الأساسية داخل الفريق المدريدي، متمنيًا أن تكون إصابة اللاعب خفيفة ولا تعوقه عن المباريات القادمة للفريق.


موعد مباراة الريال ولايزيج بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا يوم الثلاثاء القادم، فى مباراة الجولو الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات