أرقام سلبية للمدرب الإسباني أرنستو فالفيردي قبل مواجهة برشلونة الليلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي أتليتكو بلباو تحدي صعبًا  اليوم، حينما يواجه فريق برشلونة، المنتشي بالفوز على فياريال فى الجولة الماضية، ويأتي اللقاء ضمن مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث يسعي الفريق الضيف فى التقدم خطوة جديدة فى جدول الترتيب، وإلحاق الهزيمة الثانية للفريق الكتالوني فى الليجا هذا الموسم.

ويمتلك إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق أتليتكو بلباو، والمدرب السابق لنادي برشلونة، سجلًا سيئًا من النتائج عند مواجهة نادي برشلونة، حيث خاض أمام البلوجرانا 27 لقاء، لم يتمكن فى تحقيق الفوز سوي فى 4 مباريات، فى الوقت الذي تعرض فيه المدرب إلى 15 خسارة سابقة، وحسم التعادل ال 8 مواجهات المتبقية بين للفريقين.


فالفيردي يتحدي صفقات برشلونة الليلة

ومما لا شك فيه أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، يعلم خبايا الفريق الكتالوني، خاصة أنه قام بقيادة الفريق لأكثر من موسمين، ولكنه الآن فى تحدي جديد آخر أمام صفقات برشلونة الجديدة، حيث أنه الفريق أختلف كثيرًا عما كان عليه الفريق فى وقت سابق معه خلال موسمي 2018 و2019، الأمر الذي يجب أن يدركه تمامًا ويعمل على تجاوزه.


موعد مباراة برشلونة وأتليتكو بلباو القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق أتليتكو بلباو اليوم الأحد، فى الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات