دي يونج يواصل ظهوره فى تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتليتكو بلباو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قد استقر على الحفاظ بنجم الوسط الهولندي فرانك دي يونج فى تشكيلة الفريق الأساسية، يأتي ذلك بعدما تألق اللاعب بشكل ملفت للأنظار فى مواجهة فياريال بالجولة السابقة.

وأوضحت التقارير أن هناك قناعة تامة داخل الجهاز الفني للفريق بإمكانيات اللاعب، الأمر الذي قد يدفع تشافى للحفاظ على بوسكيتس على دكة البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، خاصة أنه تعرض لإنتقادات لاذعة فى ظل تصميمه على الدفع باللاعب، والذي يرتكب أخطاء دفاعية فادحة فى وسط ملعب الفريق، وكان أحد الأسباب الرئيسية فى خسارة الكلاسيكو الماضي.


فرانك كيسيه يرفض الإستسلام للضغوط

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة من داخل النادي الكتالوني أن النجم الإفواري فرانك كيسيه، تألق بشدة فى تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة بلباو، حيث أن اللاعب لم يفقد الأمل بعد عدم مشاركته أمل فياريال، وما زال يبحث عن الفرصة لإقناع المدرب الإسباني تشافي بإمكانياته الفنية.


موعد مباراة برشلونة وأتليتكو بلباو القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق أتليتكو بلباو اليوم الأحد، فى الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات