رقم مميز ل سيموني قبل مواجهة ريال بيتيس الليلة فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي أتليتكو مدريد تحدي صعبًا الليلة، حينما يلاقي فريق ريال بيتيس، فى الجولة الحادية عشر، من منافسة الدوري الإسباني الممتاز، حيث يسعي الفريق المدريدي من التقدم خطوة جديدة فى ترتيب المسابقة، فى الوقت الذي يسعي فيه الفريق المستضيف من إنتزاع الثلاث نقاط أيضًا، خاصة أن الفوز سيذهب بصاحبه لإحتلال المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة.

ويمتلك المدرب الأرجنتيني  دييجو سيموني،المدير الفني لأتليتكو مدريد، رقم مميز قبل مواجهة مانويل بيلجيريني،  المدرب الحالي لفريق ريال بيتيس، حيث سبق له أن واجهه فى 8 لقاءات سابقة، تمكن خلالها المدرب الأرجنتيني من تحقيق الفوز فى 5 مواجهات والتعادل فى 3 آخرين، ولم يعرف طعم الخسارة أمامه من قبل.


وضع الفريقين الحالي يزيد من صعوبة اللقاء

ويدخل نادي أتليتكو مدريد اللقاء، وهو فى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فى حين يحتل ريال بيتيس المركز الخامس بنفس عدد الرصيد من النقاط، الأمر الذي يزيد من حساسية وصعوبة المواجهة على كلا الفريقين، لا سيما بعد خسارة ريال سويسداد صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة، فى هذه الجولة أمام بلد الوليد.


موعد مباراة أتليتكو مدريد وبيتيس القادمة

ومن المقرر أن يحل نادي أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على ريال بيتيس اليوم الأحد، فى الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات