يورجن كلوب يعلق على خسارة ليفربول أمام نوتينجهام ويكشف أسباب الهزيمة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن خسارة فريقه أمام نادي نوتينجهام فورست، فى الجولة الثالثة عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أعرب عن خيبة أمله الكبيرة وإستيائه من هذه النتيجة، خاصة أن الفريق أرتكب أخطاء ساذجة ساعدت الفريق صاحب الأرض فى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وأضاف أن الفريق قام بلعب 3 مواجهات فى أسبوع واحد، الأمر الذي لا شك فيه أنه أثر على لاعبيه بالسلب، فى ظل إمتلاكه قائمة محدودة من اللاعببن الذي يقوم بالإعتماد عليهم، نظرًا لمعاناة الفريق العديد من الإصابات العضلية القوية منذ بداية الموسم، الأمر الذي يلقي بظلاله على الفريق بصورة سيئة فى نهاية المطاف.


روبرتسون يعلق على خسارة "الريدز"

علق النجم الإنجليزي أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لنادي ليفربول، عن حزنه الشديد من الخسارة فى مباراة اليوم وشعوره بالإحباط، لا سيما أن الفريق كان يسعي لمواصلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية فى الفترة الأخيرة، كما أضاف أنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء عدم تسجيلهم للأهداف، على الرغم أن الفريق خلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل.


إحصائية سلبية لليفربول خارج الأنفيلد!

ويمتلك نادي ليفربول إحصائية سيئة للغاية هذا الموسم، حيث أن الفريق فشل فى تحقيق أي إنتصار خارج الآنفيلد بالدوري الإنجليزي فى نسخته الحالية، الأمر الذي لم يتحقق من قبل فى تاريخ الفريق، صاحب النجاحات الكبيرة والألقاب.

جدول المباريات