رابطة الأندية المصرية تعلن عن المرشحين للفوز بلاعب الجولة الأولي

كرة عربية

السعودية سبورت 365

أعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن الللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الجولة الأولى، من منافسات الدوري المصري الممتاز، ويتنافس على الجائزة كلًا من النيجيري جون أيبوكا لاعب نادي سيراميكا كيلوبترا، والذي تمكن من إحراز هدف وصناعة آخر خلال مباراة المصري.

فى حين تواجد النجم المصري محمود شيكابالا نجم نادي الزمالك، والذي تمكن من تسجيل الهدف الإفتتاحي للفارس الأبيض أمام سموحة، كما ضمت قائمة المتنافسين النجم المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلى، والذي قدم مستوي مميز للغاية أمام نادي الإسماعيلي فى إستهلال مشوار الفريق الأحمر بمسابقة الدوري.


أليو ديانج الأقرب لحصد لاعب الجولة

وتشير النتائج المبدئية من التصويت إلى تفوق النجم المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلى المصري، بجانب وجود منافسة قوية  من نجم نادي الزمالك ومحبوب الجماهير البيضاء محمود عبد الرازق "شيكابالا"، فى حين تضئلت فرص إيبوكا بشكل كبير، وتعد هذه هى المرة الأولي التى تقام خلالها جائزة أ لاعب الجولة داخل الدوري المصري.


جوائز رابطة الأندية المصرية هذا الموسم

وكانت رابطة الأندية المصرية قد أعلنت فى وقت سابق، عن تخصيص جائزة لأفضل لاعب بالمباراة، ولاعب الجولة فى إنتهائها، إضافة إلى إقامة جائزة خاصة للاعب الشهر داخل الدوري المصري، فى نوع من أنواع التطوير المستمرة ومحاولة مواكبة الكرة الحديثة.

جدول المباريات