برشلونة يرصد التعاقد مع نجم أتليتكو بلباو فى ظل تكرر الإصابات!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ما زال يرغب فى التعاقد مع اللاعب الدولي إينيجو مارتينز، مدافع نادي أتليتكو بلباو، خاصة أن الفريق يعاني بشدة فى الخط الخلفى من تكرار الإصابات فى الفترة الأخيرة، إضافة إلى رحيل المدافع المخضرم جيرارد بيكيه المحتمل مع نهاية هذا الموسم، إذا ما استمر تشافي على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكان نادي برشلونة سبق له وأن فاوض اللاعب فى بداية الموسم الحالي، قبل أن يتعاقد فى نهاية المطاف مع المدافع الفرنسي جول كوندي ويصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، ولكن الإصابات التى ضربت الفريق أعادت اللاعب إلى حسابات الفريق مجددًا، فى ظل الإصابة القوية التى يعاني منها أراخو، وتذبذب مستوي أريك جارسيا.


ما الأسباب التى تدفع برشلونة لضم اللاعب؟

ويري مسئولي الفريق الكتالوني أن الفريق يحتاج لمدافع صاحب خبرات كبيرة بالدوري الإسباني فى الفترة المقبلة، ليسهل عليه التأقلم مع الفريق، الشئ الذي يتوافر فى مارتينيز، والذي سبق له أن أرتدي قميص ريال سويسداد، إضافة إلى تقديمه لمستوي ثابت مع بلباو كأحد أعمدة الفريق الأساسية.


موقف أتليتكو بلباو من بيع اللاعب

وعلى الجانب الآخر لن تكون مهمة البلوجرانا سهلة فى الفوز بخدمات اللاعب، حيث أن فريق أتليتكو بلباو من المتوقع أن يرفض رحيل اللاعب فى يناير المقبل، مع إمكانية فتح الباب أمام رحيله مع نهاية الموسم، الأمر الذي قد يعرقل من مفاوضات ضم اللاعب.

جدول المباريات