رقم إيجابي لريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية اليوم فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي ريال مدريد تحدي صعب للغاية الليلة، حينما يواجه فريق إشبيلية، فى الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، فعلى الرغم من صعوبة المواجهة بين الفريقين، إلا أن لغة الأرقام تأتي فى صالح الفريق المدريدي، خاصة فى ملعب السنتياجو برنابيو.

وسبق للفريقين أن ألتقي معًا فى 17 مواجهة سابقة داخل السنتياجو برنابيو، تمكن الفريق المدريدي من تحقيق تفوق كاسح فى الفوز ب 16 مباراة وتعادل الفريقين فى المباراة المتبقية، الأمر الذي يشير إلى أن ريال مدريد لم يعرف طعم الخسارة أمام إشبيلية حينما يواجهه داخل ميدانه، الشئ الذي يعطي جماهير الميرنجي بعضًا من التفائل.


أنشيلوتي يحذر من خطورة إشبيلية

ومن جانبه حذر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من صعوبة المواجهة على الفريق، حيث أن مركز إشبيلية هذا الموسم فى جدول الترتيب لا يعكس قدرته الحقيقية، خاصة أن الفريق يجيد التعامل مع المباريات القوية، ويكون ندًا قويًا أمام الفريق الملكى فى مثل هذه المواجهات، مشيرًا إلى ضرورة حسم المباراة مبكرًا حتي لا تتأزم على الفريق.


تعرف على موعد مباراة الريال وإشبيلية

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق إشبيلية اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات