مبابي يواصل تألقه ويتخطى رقم ليفاندوسكي التهديفي فى 2022

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

واصل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، تألقه مع الفريق الباريسي هذا الموسم، بعدما تمكن من تحطيم رقم المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة، حيث وصل اللاعب للهدف رقم 37 فى موسم 2022،متخطيًا مرفم المهاجم البولندي صاحب ال 36هدفًا.

ومنح مبابي التفوق لباريس سان جيرمان أمام نادي أجاكيسو، فى الدوري الفرنسي، ليخرص اللاعب جميع الأنباء المترددة حول رحيله بتألقه فى أرضية الميدان، خاصة أنه تردد خلال الفترة الأخيرة رغبة اللاعب فى الرحيل، الشئ الذي لا تعكسه تمامًا أرقام اللاعب مع الفريق الباريسي هذا الموسم.


مبابي يجاور نيمار فى صدارة الهدافين

ويعتلي المهاجم الفرنسي كيليان مبابي صدارة الدوري الفرنسي بعد هدفه فى مرمي أجاكسيو برصيد 9 أهداف، فى حين يتساوي معه زميله فى الفريق النجم البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا بنفس العدد من الأهداف، ويأتي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل بجوارهما برصيد 9 أهداف أيضًا.


هل ينجح مبابي فى تخطي ليفا هذا الموسم؟

ويبدو أن مبابي قد دخل الصراع بقوة مع ليفاندوسكي فى الأكثر تسجيلًا للأهداف هذا الموسم فى الخمس دوريات الكبري، حيث يبتعد عن المهاجم البولندي بهدفين فقط، فى حين ما زال اللاعب بعيدًا بعض الشئ عن المهاجم النرويجي هالاند صاحب ال 15 هدف.

جدول المباريات