بشكل رسمي غياب حارس ميلان عن مباريات كأس العالم القادمة بقطر

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن موقف الحارس الفرنسي مايك منيان من اللحاق بكأس العالم أصبح صعب للغاية، خاصة أن اللاعب تعرض لإصابة جديدة مع الكبير الإيطالي، بعدما كان قد تخلص من إصابته القديمة ويستعد للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي، ليتفاجئ الجميع بإصابة اللاعب الحالية، والتي قد تنهي موسمه الكروي.

وأوضح المدير الفني بيولي، مدرب نادي ميلان، أن إصابة اللاعب مؤسفة للغاية، حيث مم المتوقع أن يعود فى يناير القادم إلى الملاعب، مما يعني غيابه عن مونديال قطر القادم، دون الكشف طبيعة إصابة اللاعب، والتي ستبعده عن الملاعب طيلة هذه الفترة.


لوريس يحسم مقعده مع منتخب الديوك

وأصبح من المؤكد أن يعتمد المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، على الحارس المخضرم لوريس، حارس مرمي فريق توتنهام، فعلى الرغم من تجاوز اللاعب حاجز ال 35 عامًا إلا أنه ما زال يمتاز بالمرونة ومحافظ على لياقته البدنية، كما أن الحارس ينتظره أحد الأرقام القياسية فى حالة المشاركة، إضافة إلى أن المونديال القادم قد يكون الأخير للحارس.


موعد مباراة ميلان القادمة فى الكاليتشو

ومن المقرر ان يستضيف نادي ميلان فريق مونزا غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من الدوري الإيطالي الممتاز، على أن تفام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات