جوارديولا يعلق على خلافه مع جماهير ليفربول بعد خسارة السيتي الأخيرة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن خلافه مع جماهير ليفربول فى الفترة الأهيرة، وتحديدًا بعد لقاء الفريقين فى المواجهة السابقة بالدوري الإنجليزي، حيث أكد أنه لا يوجد أي شيئًا سيئًا يجمع بينه وبين جماهير" الريدز"، كما أشار إلى أن جماهير الفريق المنافس قد تكون تبادله نفس الشعور.

وأضاف أن ما يحدث خلال المباريات يكون حماس من الجماهير العاشقة لفريقها، والتى تطمح بكل تأكيد فى دعم فريقها لتحقيق الفوز فى مثل هذه اللقاءات الكبيرة، والتي تحظي بطابع خاص لدي الجماهير ووسائل الإعلام، ولكن شدد على أنه لم يسمع أي سباب له فى أحداث المباراة، كما أشيع فى الفترة السابقة.


جوارديولا يعلق على الراحة الطويلة للفريق!

وواصل  المدرب الإسباني حديثه عن مواجهة برايتون القادمة، وتأثير الفترة السابقة على الفريق، خاصة أن آخر لقاء خاضه السيتي يوم الأحد السابق، مشيرًا إلى أن الفريق أعتاد على اللعب لمراحل متأخرة من البطولة، كما شدد أن معظم الفرق الآخري تحصل على فترة للراحة أكثر من فريقه، لذا فإنهم قد يمتلكون بعض الأفضلية لصالحهم.


موعد مباراة السيتي وبرايتون القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي مانشستر سيتي فريق نادي برايتون غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات