هل تألق فاتي سيلقي بظلاله على رافينيا فى الفترة المقبلة مع برشلونة؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

واصل النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي، نجم نادي برشلونة، ظهوره المميز مع الفريق، حيث قدم اللاعب مباراة جيدة للغاية أمام فياريال، كما تمكن من إحراز هدف الفريق الثالث بطريق رائعة بكعب القدم، إضافة إلى تألقه السابق حينما نزل اللاعب كبديلًا فى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد وتمكنه من صناعة هدف الفريق الكتالوني الوحيد.

وتناولت الصحف الإسبانية تألق اللاعب مع الفريق الكتالوني، حيث أكدت على أن اللاعب سيمثل خطرًا على فرص كلًا من البرازيلي رافينيا والفرنسي عثمان ديمبلي إذا استمر على هذا التألق، لا سيما أن اللاعب يقدم مردود إيجابي للفريق أكثر من الثنائي فى الآونة الأخيرة، الأمر الذي قد يجعل تشافي يفضل الإستمرار فى الدفع به.


سبب إنخفاض مستوي رافينيا مؤخرًا!

ويعيش النجم البرازيلي رافينيا حالة سيئة من عدم الإستقرار الفني فى الآونة الأخيرة، خاصة فى ظل إنخفاض المعدل التهديفي للاعب بشكل رهيب، على عكس فترة الإعداد التي قام بها الفريق فى بداية الموسم، والذي ظهر فيها اللاعب بشكل مغاير تمامًا عما يقدمه مع الفريق فى الفترة الحالية، سواء فى الدوري المحلي أو دوري الأبطال.


تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي برشلونة فريق أتليتكو بلباو يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات