موقف بنزيما النهائي من اللحاق بمباراة إشبيلية القادمة بعد تجدد إصابته!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف الصحفي الشهير خورخي والمقرب لنادي ريال مدريد، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قد تعرض لإصابة فى مران الفريق اليوم، ولم يستكمل اللاعب المران على أثرها، مما يثير الغموض حول لحاق اللاعب بمباراة إشبيلية فى الجولة القادمة، الأمر الذي يثير التخوف داخل الجهاز الفني للفريق المدريدي فى الفترة الحالية.

وأضاف خورخي أن إصابة اللاعب ليست قوية، ولكن شدد على أن الفريق قد لا يغامر باللاعب فى المباراة القادمة، لا سيما أنه من الواضح بشدة إنخفاض المعدل البدني للاعب وتأثره بإصابته الأخيرة، والتي تعرض لها فى دوري الأبطال وأبعدته عن 3 مواجهات للفريق ببطولة الليجا هذا الموسم.


أنشيلوتي يشعر بالإستياء من إصابة اللاعب

ومن جانبه أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن إستيائه الشديد من تكرار إصابة اللاعب فى الأسابيع الاخيرة، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية والمؤثرة فى إيقاع الفريق، على الرغم من نجاح الفريق المدريدي فى تدارك الأمور والفوز فى عدم وجوده، ولكن يبقي تواجد اللاعب داخل أرضية الملعب أمر مهم للغاية للفريق.


تعرف على موعد مباراة الريال وإشبيلية

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق إشبيلية غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات