أسينسيو يثير الجدل فى ريال مدريد بعد هدفه أمام إلتشي فى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الإسباني ماركو أسينسيو، أصبح يمثل أزمة كبيرة فى ريال مدريد، خاصة بعد أن ظهر اللاعب بشكل طيب للغاية فى مباراة الأخيرة أمام إلتشي، والتي نجح فيها اللاعب من إحراز هدف الفريق الثالث، على الرغم من نزوله كبديل فى المباراة.

وكانت أسهم اللاعب التى تؤكد رحيله قد أزدادت فى الفترة الأخيرة، لا سيما بعد طلب اللاعب الرحيل عن الفريق فى بداية الموسم، وتلاقيه العديد من العروض الآخري على رأسها برشلونة فى الأسابيع القليلة الماضية، حيث تكمن الأزمة فى مسئولي الفريق المدريدي، والذين يتقاسمون بين مؤيد ومعارض لبقاء وتجديد اللاعب تعاقده مع الفريق.


موقف أسينسيو من الرحيل لبرشلونة!

ومن جانبه يري أسينسيو أن فرص بقائه فى الموسم القادم مع ريال مدريد، متوقفة على النادي المدريدي نفسه، حيث أن مشكلة اللاعب الوحيدة هو عدم مشاركته مع الفريق إلا فى دقائق معدودة، وغيابه عن بعض المباريات الآخري بشكل نهائي، ولكن إذا ما تم حل أزمة المشاركة الخاصة باللاعب، سيرحب حينها بالتجديد مع الفريق والبقاء دون أدني مشاكل.


مفاجأة بشأن تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق!

وفجرت بعض المصادر الصحفية مفاجأة مدوية بشأن تجديد التعاقد مع الفريق،حيث أشارت إلى أن النادي المدريدي لم يفتح باب التفاوض حتى هذه اللحظة من أجل تجديد تعاقد اللاعب، الجدير بالذكر أن عقد اللاعب ينتهي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

جدول المباريات