دي يونج يؤكد على أهميته داخل الفريق بعد تألقه اللافت أمام فياريال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن اللاعب الهولندي فرانك دي يونج، نجم وسط نادي برشلونة، من تقديم مستوي جيد للغاية فى مباراة فياريال أمس، حيث واصل اللاعب تألقه مع الفربق فى الفترة الأخيرة، وظهر بشكل مغاير تمامًا عن ظهوره فى مباراة الجولة السابقة أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو، والذي أفتقر فيها اللاعب فى تقديم الحلول الهجومية بصورة كبيرة.

ويعد ظهور دي يونج الجيد فى مباراة الأمس خطوة جديدة فى بقاء اللاعب داخل التشكيل الأساسية لبرشلونة فى الفترة القادمة، بعدما تخلى المدرب الأسباني تشافي، المدير الفني للفريق، عن ميوله وبعض أفكاره التكتيكية، وقام بإخراج بوسكيتس من تشكيل الفريق الأساسي، لأول مرة منذ فترة طويلة جدًا.


بقاء دي يونج بمثابة صفقة جديدة!

ويري عدد كبير من جماهير الفريق الكتالوني ضرورة عدم التفريط فى النجم الهولندي فرانك دي يونج، خاصة فى ظل وجود رغبة سابقة فى التخلص من اللاعب نظرًا لقيمة عقده الكبيرة، ولكن المستوي الفني الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الفريق، يجعل الجماهير لن تتقبل فكرة رحيل اللاعب فى الفترة المقبلة.


أسباب خروج بوسكيتس من تشكيل الفريق!

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن عدم مشاركة بوسكيتس فى مباراة الأمس، جاءت بسبب طلب اللاعب نفسه أن يكون بديلًا، لا سيما بعد أن تعرض اللاعب لبعض الإنتقادات القوية فى الفترة السابقة، إضافة إلى رغبة اللاعب فى رفع الحرج عن مدربه وزميله السابقة فى الفترة الأخيرة.

جدول المباريات