هل أنتهي دور بيكيه وجوردي ألبا مع برشلونة فى الفترة المقبلة بشكل نهائي؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية إسبانية عدم مشاركة المدافع المخضرم جيرارد بيكيه، والظهير الطائر جوردي ألبا فى الفترة الأخيرة، حيث أصبح المدرب الأسباني تشافى هرنانديز، المدير الفني للفريق، يفضل الإحتفاظ بالثنائي كخيارات أخيرة فى حساباته الفنية، لمباريات هذا الموسم، سواء فى الدوري المحلى أو منافسات دوري أبطال أوروبا على الصعيد الأوروبي.

ولم يشارك اللاعبين سوء فى دقائق معدودة للغاية هذا الموسم، حيث يعد دور الثنائي فى الوقت الحالي مهمش داخل صفوف البلوجرانا بشكل كبير، خاصة فى ظل إنخفاض مستوي المعدل البدني للاعبين بشكل كبير، نظرًا لفارق السن بينهم وبين لاعبي الفريق الأساسين فى مراكزهم.


موقف بيكيه وجوري ألبا من الرحيل!

وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن أيام الثنائي مع الفريق أصبحت معدودة للغاية فى الفترة المقبلة، حيث أن موقف مشاركة بيكيه فى المباريات القادمة والمتبقية من هذا الموسم ستكون محدودة للغاية، فى الوقت الذي قد يحظي جوردي ألبا ببعض دقائق اللاعب مع الفريق، ولكن سيكون فى إطارًا محدودًا أيضًا، فى ظل إقتناع المدرب الكبير باللاعب الشاب بالدي، وتفضيله لماركوس ألونسو.


الوجهة القادمة الأقرب للثنائي بنهاية الموسم!

وما زال لم يستقر كلا اللاعبين عن طبيعية الخطوة القادمة، ولكن لم يؤكد أحدًا منهما بأنه سيقوم بتعليق حذائه، مما يشير إلى إستمرار الثنائي بشكل كبير، وإن كان الأقرب فى الفترة القادمة هو الخروج من القارة الأوروبية، والإلتحاق بأحد أندية الأمريكتين.

جدول المباريات