كابوس ليفاندوسكي ما زال يلاحق بنزيما فى الدوري الإسباني هذا الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أصبح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعيد للغاية عن المنافسة على صدارة هدافى الليجا الإسبانية هذا الموسم، يرجع السبب فى ذلك إلى تألق وتوهج المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، لاعب نادي برشلونة، فى ظهوره الأول داخل الدوري الأسباني، والذي يعد بمثابة الظهور والحضور القويان اللذان يعكسان شخصية اللاعب وقدرته التهديفية المميزة.

ووصفت بعض التقارير الإخبارية أن ليفاندوسكي سيعد الكابوس الأكبر، للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما هذا الموسم، حيث أنه إذا استمر بالسير فى هذا المعدل، سيخطف جميع الأرقام الفردية من المهاجم الفرنسي، والذي إعتاد على حصدها فى السنوات الأخيرة، وتحديدًا منذ أن رحل رونالدو عن مدريد.


تقنية الفيديو بمثابة الكابوس الآخر للاعب

وبالحديث عن تراجع المعدل التهديفي للمهاجم الفرنسي هذا الموسم، فنجد أن تقنية الفار قد حرمت بنزيما من تسجيل أربعة أهداف،فى آخر 3 مواجهات خاضها ريال مدريد فى مسابقة الليجا هذا الموسم، حيث أن المعدل الحركي للاعب أتسم بالبطئ بعض الشئ، بعد عودته الأخيرة من الإصابة، والتى من الواضح تأثيرها على تحركات اللاعب.


فارق الأهداف بين الثنائي بعد الجولة العاشرة

واتسع فارق الأهداف بين الثنائي بشكل كبير بعد الجولة العاشرة، حيث ظل بنزيما محافظًا على سجله التهديفي بأربع أهداف، فى حين رفع ليفاندوسكي رصيده التهديفي من الأهداف إلى 11 هدف، بفارق 7 أهداف كاملة عن اللاعب المتوج بالكرة الذهبية هذا الموسم.

جدول المباريات