ليفاندوسكي يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويشعل صراعه مع هالاند!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

واصل النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، تألقه مع نادي برشلونة فى الآونة الأخيرة، بعدما تمكن من تسجيل هدفين خلال مباراة فياريال فى الدوري الأسباني خلال أحداث الشوط الأول، وتخطي اللاعب حاجز ال10 أهداف، حيث لم يتمكن أي لاعب غير هالاند، من تسجيل أكثر من 10 أهداف فى الخمس دوريات الأوروبية الكبيرة، الأمر الذي يثبت القدرة التهديفية المميزة للثنائي.

ورفع ليفاندوسكي رصيده من الأهداف إلى 11 هدف قابلة للزيادة،، ليواصل اللاعب إحكام قبضته على الدوري الأسباني فى أولي مواسمه داخل صفوف البلوجرانا، ليعد النقطة المضيئة الوحيدة داخل الفريق، بعد الحفاظ على هذا المستوي المميز فى معظم مباريات هذا الموسم.


مفارقة غريبة بين الثنائي ليفاندوسكي وهالاند

ومن الغريب فى الأمر أن هذه هى التجربة الأولي للاعب البولندي روبرت ليفاندوسكي، داخل الليجا الإسبانية، حيث أنه من الصعب أن يتأقلم أحد اللاعبين بهذه السرعة مع فريق جديد فى دوري مختلف، نفس الأمر تحقق مه القاطرة النرويجية هالاند والذي تألق بشكل لافت فى ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، فى أحد أقوي دوريات العالم.


هل ينجح ليفاندوسكي فى خطف الحذاء الذهبي؟

ودخل ليفاندوسكي صراع الحذاء الذهبي بقوة هذا الموسم، بعدما أصبح الفارق بينه وبين هالاند 4 أهداف فقط، فى حين غياب المهاجم النرويجي فى التسجيل آخر مباراة، الأمر الذي قد يساعد المهاجم البولندي فى حالة مواصلته التسجيل، وغياب القاطرة النرويجية عن التسجيل لفترة أطول.

جدول المباريات