ما السبب وراء تغير مستوي نونيز المفاجئ فى مباراة ويست هام الأخيرة؟

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

نجح النجم الأورجواني داروين نونيز،مهاجم نادي ليفربول، فى الظهور بشكل مختلف، خلال مباراة ويست هام الأخيرة، بعدما تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد وقيادة "الريدز" لتحقيق الإنتصار الثاني له على التوالي، بعد الفوز المفاجئ والمثير للفريق على مانشستر سيتي فى الجولة الحادية عشر.

وتسائل الجميع عن سبب التغير المفاجئ فى مستوي اللاعب الفني خلال مباراة ويست هام الأخيرة، بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز للغاية فى المباراة، على عكس أدائه أمام السيتي، فى الوقت الذي نزل فيه اللاعب بديلًا خلال الشوط الثاني، وقدم مباراة سيئة جعلته ينال كم كبير من الإنتقادات له، وللمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قام بإخراج فيرمينو بدلًا منه.


كلوب يعلق على تألق اللاعب الأخير!

وتحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن الظهور المميز للاعب أمام ويست هام، حيث أكد أن اللاعب يحتاج فقط لوقت أطول داخل الملعب من أجل إظهار قدرته، وأن مقارنة الدقائق التى حظي بها فى مباراة السيتي، بالوقت الذي لعب فيه أمام ويست هام يعد مقارنة ظالمة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيتحسن بشكل أفضل مع الوقت.


هل خيب نونيز آمال جماهير الريدز؟

ويري بعض جماهير "الريدز"  أن اللاعب لم يقدم الإضافة المطلوبة منه حتى الآن، ولكن يحظي بدعم فئات آخري من الجماهير، والتي تثق فى إمكانيات اللاعب وظهوره بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة، واضعة فى الإعتبار الوضع السيئ الذي أصبح عليه الفريق هذا الموسم، وإنحدار مستوي معظم اللاعبين.

جدول المباريات