ريال مدريد سيواجه عقبة كبيرة عند مواجهة إشبيلية فى الجولة القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يبدو أن الأفراح لن تطول داخل نادي ريال مدريد، فعلى الرغم من أن الفريق منتشي بتحقيق الفوز بالكلاسيكو، وفوز نجمه بنزيما بالكرة الذهبية، إضافة إلى تعزيز الفريق المدريدي لصدارته  لمسابقة الليجا، فى هذه الجولة، بعد الفوز على أليتشي بثلاثية نظيفة، إلا أن الفريق تنتظره مهمة صعبة للغاية أمام إشبيلية فى الجولة القادمة.

وتكمن صعوبة المواجهة فى حالة التألق الكبيرة التي يعيشها الحارس المغربي ياسين بونو، والحاصل على جائزة "زامورا " كأفضل حارس فى الدوري الإسباني للموسم الماضي، إضافة إلى أن الحارس لعب دور المنقذ لفريق إشبيلية فى مواجهة فياريال الأخيرة، بعد أن تصدي لركلة جزاء فى الوقت القاتل من المباراة، حافظت على تعادل الفريق.


موقف أنشيلوتي من مواجهة إشبيلية!

ويري المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ضرورة عزل لاعبيه بشكل كامل من نشوة الإعلام وإحتفاله باللاعبين، خاصة أن الفريق المدريدي  يمتلك ثقافة البحث عن الإنجازات وعدم التوقف الطموح عند اللاعبين لمرحلة معينة، مشيرًا إلى صعوبة المواجهة القادمة وأهميتها فى صراع المنافسة.


موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد غريمه إشبيلية يوم السبت القادم،فى الجولة الحادية عشر، من منافسات الليجا الإسبانية، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات