جارسيا يحصل على أنباء سعيدة في النصر قبل معسكر أبوظبي

كرة سعودية

رودي جارسيا
رودي جارسيا

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، على خبر سعيد قبل معسكر الفريق المقبل.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية"، أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب فريق النصر، أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات التي سيخوضها فريقه، خلال معسكره المقبل في أبوظبي العاصمة الإماراتية.

 

ماشاريبوف يتعافى من آلام الظهر

 

وتابعت: "النجم الأوزبكي لم يعد يشعر بآلام في أسفل الظهر، والتي كان يعاني منها منذ مرحلة تحضير فريق النصر، قبل بداية الموسم الرياضي الجاري".

ويغيب ماشاريبوف عن النصر، منذ بداية الموسم بسبب إصابة أسفل الظهر، قبل أن يخضع اللاعب إلى برنامج علاجي مكثف أبعده عن كل مباريات فريقه الماضية في دوري روشن السعودي.

وكان الفرنسي رودي جارسيا، منح إجازة إلى لاعبي العالمي بداية من يوم 16 أكتوبر الجاري وحتى يوم 27 من الشهر ذاته.


موعد عودة النصر للتدريبات استعدادًا لمعسكر أبوظبي

 

ومن المقرر أن يعود لاعبو فريق النصر للتدريب لمدة 14 يومًا على ملعب النادي، ومن ثم ينالوا قسط من الراحة لمدة 11 يومًا، قبل أن يعاودوا بعدها تدريبات تستمر 7 أيام على ملعب النادي إلى حين المغادرة إلى أبو ظبي.

وينطلق معسكر فريق النصر في أبو ظبي يوم 27 من نوفمبر المقبل، وحتى التاسع من ديسمبر، وتسبقه تدريبات في الـ20 من نوفمبر بعد عودة اللاعبين من الإجازة.

ويستأنف فريق النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الرائد، يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل، في الجولة التاسعة من البطولة المحلية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

جدول المباريات