عاجل.. رينارد يستدعي نجم النصر لمعسكر المنتخب السعودي في أبوظبي

كرة سعودية

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استدعاء نجم النصر لمعسكر الفريق المقام حاليًا في أبوظبي.

 

رينارد يستدعي بخاري حارس النصر لمعسكر السعودية

 

واستدعى رينارد، أمين بخاري حارس مرمى الفريق العالمي للانضمام لمعسكر الأخضر المقام حاليًا في العاصمة الإماراتية في أبوظبي، استعدادًا لنهائيات كأس العالم المقبلة.

ويخوض المنتخب السعودي معسكرًا في أبوظبي ضمن استعدادات المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في دولة قطر، والتي تنطلق يوم 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان رينارد اصطحب معه إلى معسكر أبوظبي 32 لاعبا، بينهم 4 حراس مرمى هم، محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي ونواف العقيدي.

ويستعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي حاليًا لرفع القائمة الأولية للأخضر السعودي، المشارك في مونديال قطر، حيث يلعب بالمجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.


السعودية تواجه مقدونيا وديًا السبت استعدادًا للمونديال

 

ومن المقرر أن يبدأ الأخضر السعودي مواجهاته الودية خلال معسكر أبوظبي الحالي، عندما يلتقي نظيره منتخب مقدونيا يوم السبت المقبل.


وشهدت تدريبات المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، غيابات متعددة خلال معسكره الحالي في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادًا لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وغاب عن التدريبات سلمان الفرج قائد الأخضر السعودي، في التدريبات الجماعية، بعد أن سمح له المدير الفني مغادرة المعسكر بسبب وفاة خالته.

من ناحية أخرى واصل سالم الدوسري برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، فيما سمح المدير الفني للاعب ياسر الشهراني باستكمال برنامجه العلاجي المعد له مسبقًا في الرياض.

كما فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب عبدالله مادو لتعرضه لعارض صحي، فيما غادر الثنائي سلطان الغنام، وناصر الدوسري إلى قطر للبدء في برنامجهما العلاجي المعد لهما.

جدول المباريات