مفاجأة.. نجم الشباب مُهدد بالإيقاف مدة طويلة بسبب المنشطات

كرة سعودية

الشباب السعودي
الشباب السعودي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، للإيقاف مدة طويلة بسبب المنشطات.

 

مكافحة المنشطات تستأنف ضد تخفيض عقوبة المولد

 

وأكدت تقارير صحفية، أن اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" قدمت استئنافًا على حكم محكمة التحكيم الدولي الرياضية "كاس"، ضد قرار مركز التحكيم السعودي، بتخفيض عقوبة اللاعب فهد المولد، لاعب الشباب.

وكتب جراح الظفيري وكيل فهد المولد عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "وصلنا خطابًا من محكمة الكاس يفيد بإستئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية بخصوص قرار مركز التحكيم بتخفيض عقوبة موكلنا اللاعب فهد المولد".

وتابع الظفيري: "هذا إجراء روتيني، ومتوقع، وسيقوم محامي اللاعب باستكمال الإجراءات القانونية، إذ من المتوقع تشكيل الهيئة التحكيمية خلال الأسابيع المقبلة".

 

خبير قانوني يصدم المولد بشأن إيقافه مرة أخرى


ومن جانبه، علق أحمد الأمير، مستشار القانون الدولي، على هذا الاستئناف، عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، قائلا: "ذلك ليس إجراء روتينيًا".

وأضاف: "ذلك يعني بإمكانية عودة إيقاف اللاعب بنسبة أكبر من 50% وبمدة إيقاف أطول، ومن الممكن أن يتم إيقافه مؤقتا بالتدبير الوقتي".

وكان مركز التحكيم الرياضي قد أصدر مؤخرًا قرارًا بالاكتفاء بالمدة التي قضاها اللاعب فهد المولد من عقوبة الإيقاف، ما منح اللاعب الحق في العودة للملاعب من جديد، والتعاقد مع نادي الشباب في الانتقالات الصيفية الماضية.

جدول المباريات