ريال مدريد على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل نادي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواجد نادي ريال مدريد ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل نادي فى العالم للموسم الماضي، حيث تمنح هذه الجائزة للمتميزين فى مجال كرة القدم سواء من أندية أو  لاعبين أو مدربين، ويقام حفل تسليم الجوائز الخاص بها بشكل سنوي عن طريق التصويت.

وضمت القائمة تواجد كلًا من ليفربول ومانشستر سيتي بجانب الفريق المدريدي من قارة أوروبا، فى حين تواجد نادي بالميراس البرازيلي من قارة أمريكا الجنوبية، إضافة إلى تواجد الهلال السعودي كالممثل الوحيد للمنطقة العربية ولقارة آسيا، وغابت أندية إفريقيا وأمريكا الشمالية عن القائمة النهائية المرشحة للفوز بالجائزة هذا الموسم.


صلاح يتواجد ضمن قائمة أفضل لاعب!

وتواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعب على مستوي العالم، رفقة العديد من الأسماء الأوروبية الشهيرة أمثال رونالدو وميسي ومبابي وماني، وبنزيما، فى حين تواجد كلًا من فالفيردي وجافى وبيلنجهام وكامفانجا وبيدري ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب فى العالم.


موعد حفل تسلم جوائز جلوب سوكر

ومن المقرر أن يقام حفل تسلم جوائز جلوب سوكر يوم 17 نوفمبر المقبل، بعد أن حدد مجلس دبي الرياضي المنظم هذا الموعد، ليكون قبل بدأ فعاليات كأس العالم فى قطر، وتتاح الفرص لجميع اللاعبين المرشحين والمدربين وومثلي الأندية على حضور الحفل.

جدول المباريات