نجم نادي بايرن ميونخ يعلق على فوز جافى جافى بجائزة أفضل لاعب شاب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

علق اللاعب الألماني جمال موسيالا، نجم وسط نادي بايرن ميونخ، عن فوز اللاعب الأسباني جافى، نجم وسط برشلونة، بجائزة أفضل لاعب شاب، من قبل فرانس فوتبول الفرنسية، حيث أكد أنه كان يظن أن لديه فرصة جيدة أن يحظي بالجائزة بعد المردود الجيد الذي  يقدمه فى الفترة الأخيرة مع بايرن ميونخ، إضافة إلى ظهور بعض اللاعبين الآخرين بشكل جيد أمثال بيلنجهام لاعب دورتمند.

وأوضح أن هذا الشئ لا يقلل من جافى فى الحصول على الجائزة، فهو لاعب مميز للغاية ويقدم مستوي جيد مع برشلونة، فى الليجا الإسبانية، حيث يظل التنافس الشئ المميز فى كرة القدم، كما أشار إلى أنه يمتلك أيضًا فرص جيدة لحصد الجائزة، حينما يقام هذا الحفل مرة أخري العام المقبل.


موسيالا يكشف عن طموحه القادم هذا الموسم

وأضاف النجم الألماني جمال موسيالا، أنه يأمل أن تحظي الماكينات الألمانية بكأس العالم القادم المقام فى قطر، حيث أكد أن هذا الشئ سيكون أفضل له من أي جوائز فردية يقوم بحصدها، بالإضافة إلى رغبته فى تتويج البايرن ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الأمر الذي يركز عليه كافة اللاعبين.


هل يرحل موسيالا عن البايرن بنهاية الموسم؟

وبالحديث عن مستقبله فى الفترة المقبلة، فقد أعرب اللاعب عن سعادته بتواجده داخل البايرن فى الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لا يفكر فى الرحيل إلى أي نادي أوربي آخري، لا سيما أنه يحظي بالإحترام والتقدير من الجهاز الفني واللاعبين والجماهير المساندة للفريق.

جدول المباريات