فى لقطة مؤلمة.. رونالدو يغادر ملعب الأولد ترافورد قبل نهاية مباراة توتنهام

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تمكن نادي مانشستر يونايتد من مواصلة نتائجه الجيدة فى الآونة الأخيرة، بالفوز على توتنهام بثنائية نظيفة، ورصدت بعض الكاميرات خروج النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من أرضية ملعب المباراة قبل إطلاق صافرة النهاية، فى إشارة واضحة إلى حزن اللاعب وغضبه من عدم مشاركته مع الفريق فى أحداث المباراة.

وأوضحت بعض التقارير أن اللاعب قد توقع أن يتم الدفع به بعد تقدم الفريق فى النتيجة بأحداث الشوط الثاني، الشئ الذي لم يتحقق على عكس المتوقع، مما أثر على اللاعب بصورة كبيرة، جعلته لا يفكر فى إستكمال المباراة من على دكة المباراة فى دقائقها الأخيرة والتوجه إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق.  


أسباب عدم مشاركة اللاعب بالمباراة!

وتأتي أسباب عدم مشاركة اللاعب أمام توتنهام لأسباب فنية ونفسية خاصة باللاعب، حيث ظهر على اللاعب عدم رضاه بالمركز الذي حظي به فى ترتيب الكرة الذهبية قبل إنطلاق المباراة بساعات قليلة، إضافة إلى عدم نجاح اللاعب فى هذا شباك نيوكاسل يونايتد فى الجولة السابقة، وإهداره العديد من الفرص المحققة.


تين هاج يدعم رونالدو على المستوي النفسي

ويبدو أن الأمور غير مستقرة بين المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، واللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، فعلى الرغم من دعم المدرب النفسي للاعب فى أزمته الأخيرة وهجوم الإعلام البرتغالي، إلا أن طلب المدرب فى وقت سابق التعاقد مع مهاجم جديد، يجعل العلاقة بين الثنائي متوترة بعض الشئ.

جدول المباريات