رقم قياسي جديد لفالفيردي بعد هدفه في إلتشي بالدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

واصل النجم الأوروجواني فيدي فالفيردي، نجم نادي ريال مدريد، تألقه الشديد مع الفريق، بعدما نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق المدريدي فى مواجهة أليتشي، بالجولة العاشرة، من فعاليات الدوري الإسباني الممتاز، يأتي ذلك بعد تسديدة صاروخية من اللاعب من خارج منطقة الجزاء، بعدما إعتاد اللاعب على التسجيل بهذه كيفية فى الآونة الأخيرة.

وعلقت شبكة "أوبتا" للإحصاءات على هدف اللاعب، حيث ذكرت أن هذا الهدف يعد الثالث للاعب هذا الموسم عن طريق التصويب خارج منطقة الجزاء، ليتساوي مع اللاعب جيمس ماديسون،نجم  ليستر سيتي فقط، مقارنة بالخمس دوريات الأوروبية الكبرى، حيث لم يتمكن أي لاعب من تخطي هذا الرقم.


السبب وراء تألق فالفيردي مع الريال

وكشفت بعض المصادر الصحفية عن السبب وراء تألق فالفيردي مع الفريق المدريدي وتوهجه بهذا الشكل منذ نهاية الموسم الماضي، حيث أكدت أن تألق اللاعب جاء بسبب حرية الحركة التى يمنحها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي له، حيث أنه لا يمنحه مهام الجناح التقليدي فقط، بل يسمح له باللعب فى منطقة الوسط وتقديم الكثافة العديدية.


طموح فالفيردي القادم بعيدًا عن مدريد

ويري اللاعب أنه حقق كل شئ كان يتمناه مع الفريق المدريدي خلال الفترة السابقة، ولكنه أكد على أنه ما زال يحلم بالتتويج بكأس العالم مع منتخب أوراوجوي، والذي يعد بمثابة أمل وهدف حقيقي للاعب فى الفترة القادمة، رغم صعوبة المهمة التي يواجهه اللاعب.

جدول المباريات